سبع قضايا.. تهمة اغتصاب جديدة لـ بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي

ارتفعت عدد قضايا المرفوعة على الفرنسي بنجامين ميندي لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، ومع هذه القضية وصلت عدد القضايا التي تتهم صاحب 27 عاما بالاغتصاب إلى 7 قضايا.

وكان قد لعب ميندي آخر مبارياته رفقة فريق مانشستر سيتي أمام نادي توتنهام قبل أن يتم القبض عليه بسبب عدة قضايا لترتفع عددها مع الوقت إلى 7 قضايا نتيجة اعتراف ضحايا جدد وتوجيه قصايا واتهامات إلى اللاعب.

 

تأجيل محاكمة بنجامين ميندي

كشفت صحيفة “men” البريطانية عن وجود اتهامات جديدة للفرنسي بنجامين ميندي لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأكدت صحيفة أنه مع الاتهام الأخير وصلت عدد القضايا إلى 7 تتهم اللاعب بالاغتصاب منهم 4 يتجاوز عمرهم 16 عامًا.

وقررت المحكمة تأجيل محاكمة صاحب 27 عامًا مدة 6 أشهر وتحديدًا من يوم 24 يناير 2022 المقبل إلى 27 يونيو من نفس العام، وكانت قد رفضت المحكمة في الأيام الأخيرة طلب كفالة جديدة بعد مرافعة استمرت لمدة 50 دقيقة، وكان هذا الطلب الثالث.

 

ميندي يقترب من نهاية مسيرته

وانتقل بنجامين ميندي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2017 قادمًا من نادي موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ويواجه اللاعب موقف صعب حيث أنه من المتوقع أن يدفع العديد من تعويضات بجانب السجن لفترة نتيجة القضايا السابق ذكرها.

وكان قد توج اللاعب ببطولة كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الفرنسي، ومن المتوقع أن تنتهي مسيرته المهنية بعد ثبوت العديد من الاتهامات الموجهة إليه في الأشهر القليلة الماضية.

 

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا