الشباب والرياضة تكشف موقف مرتضي منصور من المشاركة في انتخابات الزمالك

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن موقف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي من الترشح إلى فترة جديدة بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت بينهما في الفترة الماضية.

وكان قد صدر قرار من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعزل مجلس إدارة القلعة البيضاء في نوفمبر 2020 وعلى رأسهم مرتضي وتحويلهم إلى تحقيق، وعاد مجلس الإدارة من جديد في نوفمبر 2021 بحكم من المحكمة الإدارية.

وبدأ استقبال أوراق المرشحين لانتخابات الفترة المقبلة في القلعة البيضاء بداية من الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري وتستمر لمدة أسبوع.

 

موقف مرتضي منصور من المشاركة في انتخابات نادي الزمالك

ظهر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات تلفزيونية تحدث فيها عن موقف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي من المشاركة في انتخابات القلعة البيضاء بعد الأحداث الأخيرة والتي استمرت لقرابة العام.

وصرح أشرف صبحي خلال ظهوره في برنامج “كلمة سر” على قناة “صدى البلد” قائلًا: “نحن ملتزمون بالقانون، لا يوجد لدينا ما يمنع ترشح مرتضي منصور لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، لذلك سيكون من حقه الترشح لفترة جديدة”.

 

الوضع في نادي الزمالك

ونجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بعد خسارة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019/2020.

وعلى الرغم من حرمان القلعة البيضاء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من تسجيل صفقات الجديدة إلا أن الفريق لا يزال منافسًا على الفوز ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي رفقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا