رسميا .. جالاتا سراي يفعل بند الشراء لمصطفي محمد

إدارة نادي جالاتا سراي التركي قامت بتفعيل بند الشراء لمصطفي محمد من نادي الزمالك بشكل رسمي ليصبح لاعبا فى صفوف الفريق وفقا لما اعلنه النادي عبر الحساب الرسمي عبر “تويتر” بتمديد العقد حتي صيف 2025 .

و كان الزمالك قد اعار مصطفي محمد فى يناير الماضي لمدة موسما و نصف مقابل 2 مليون دولار و قد وضع النادي التركي بند احقية شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار و سيقوم النادي بارسال قيمة الشراء في شهر يوليو من العام القادم وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين على أن يتم تفعيل بند الشراء قبل يوم 31 ديسمبر من العام الجاري .

مصطفي محمد مع جالا‌‌تا سراي

منذ انضمام اللاعب مصطفي محمد الي صفوف الفريق علي سبيل الإعارة شارك فى 45 مباراة فى كل المسابقات على المستوي المحلي و القاري إستطاع تسجيل 14 هدف و شارك مع جالاتا سراي في 16 مباراة في مسابقة الدوري التركي هذا الموسم، سجل خلالهم 5 أهداف.بينما خاض 4 مباريات فى دور المجموعات إستطاع “الأناكوندا” صناعة هدف واحدآ .

و كان النادي التركي قريب فى الميركاتو الصيفي الاخير من إعارة مصطفى محمد إلى نادي بوردو الفرنسي، لكن الصفقة باتت بالفشل في اللحظات الأخيرة.

و قد بلغت القيمة التسويقية لـ مصطفى محمد 6 ملايين يورو ، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

موقف النادي التركي فى بطولة الدوري‌‌‌
و‌‌‌ يحتل جالاتا سراي المركز العاشر فى بطولة الدوري بعد 19 جولة استطاع جمع 27 نقطة من سبعة إنتصارات و خمسة هزائم و هو موقف غير مرضي لجماهير النادي التي تامل فى تصحيح الاوضاع بالعودة الي المنافسة.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا