اللقب الثامن المفقود هل سيخضع تلك المرة

منذ بداية البطولة الأهم فى القارة فنحن منتخب الفراعنة الذين أستطاعوا تمجيد أسماءهم بحروف من نور و ذهب و رفع ساحات النصر معلنين اننا أسياد تلك القارة الكبيرة بسبعة القاب لم يستطع اي منتخب اخر عبور تلك الانجاز بل الاقتراب منه.

اللقب الثامن المفقود هل سيخضع تلك المرة

و مع أنتهاء الجيل الذهبي لمصر بقيادة المعلم حسن شحاته و الذي استطاع السيطرة على البطولة لثلاثة نسخ متتالية أعوام 2006 بمصر و 2008 بغانا و اخر الالقاب 2010 و التي أقيمت فى أنجولا و جاءت السنين العجاف للكرة المصرية بعد هدف جدو القاتل فى شباك غانا على الاراضي الانجولية فى الدقيقة 85 و تحديداً في 31 يناير 2010.

منذ ذلك الفوز التاريخي و التدوين للنجمة السابعة غابت شمس البطولة لاكثر من احدي عشر عاما لم يستطيع اي مدرب تحقيق طموح المصريين بالانتصار باللقب من جديد و أعادت الافراح مرة اخري الي الميادين معلنين فرحتهم الكبري بالفوز بالبطولة كما كان يحدث فكانت تعم الافراح فى كل شبر و لكن هذا لم يحدث

المدرب الوحيد الذي كان قريب من تحقيق تلك النجمة المفقودة هو الارجنتيني هيكتور كوبر فى نسخة 2017 التي أقيمت فى الجابون فخسر المنتخب المصري من نظيره الكاميروني فى النهائي بنتيجة هدفين لهدف و لم يتحقق المراد بالانتصار بتلك النجمة التي طال انتظارها.

صلاح يقود طموح المصريين للفوز باللقب 

و علي الرغم من كثرة المحترفيين على عكس السابق و على راسهم النجم الكبير لاعب ليفربول محمد صلاح فان المنتخب الان مدجج بالنجوم المحترفيين فى أقوي الدوريات فى العالم بتواجد النني و تربزيجيه و مرموش هل ينجح كيروش فى تحقيق تلك الانتصار الصعب فى الاراضي الكاميرونية رغم صعوبة المهمة بتواجد منتخبات قوية أمثال الجزائر المتوجة باخر الالقاب.

هل قادر البرتغالي فك طلاسم النجمة التي ضلت الطريق عن القاهرة لاكثر من عشرة أعوام هل ينجح فى كسب ثقة الجماهير المصرية من جديد بعد الغضب العارم الذي اطاله عقب الخروج من البطولة العربية التي أقيمت فى قطر و حصل المنتخب علي المركز الرابع.

فنحن على أمل ان ياتي هذا اللقب الذي طال غيابه داعمين البرتغالي “كيروش” فى تحقيق المراد لمواصلة المشوار و التربع على عرش أفريقيا بـلقب جديد حتي و إن عاندتنا الاميرة السمراء فنحن سنظل الافضل فى أفريقيا بسبعة القاب بدايتها فـي 1959 و اخرها 2010 فنحن أسياد تلك القارة.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا