“مينفعش يمشي”.. الخطيب يرفض طلب موسيماني بالتخلص من “الدينامو”

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي للتخلص من بعض اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم خاصةً في ظل وجود عدد كبير للغاية من اللاعبين في أكثر من مركز وهو الأمر الذي يسبب إزعاج دائم ومستمر له نظرًا لطلب الغير مشاركين بضرورة الحصول على فرصة حقيقة للمشاركة.

إدارة الأهلي ترفض التخلص من محمد فخري

 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رفض الطلب الخاص بموسيماني الذي أمر بالتخلي عن خدمات خمسة لاعبين من قطاع الناشئين نظرًا لعدم حاجته إليهم.

حيث قدم الجنوب إفريقي تقريره يوم أمس للجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح من أجل التخلص من الخماسي الناري محمد نصير وزياد طارق، ومحمد فخري، ومحمد أشرف مانو، وصالح نصر.

في الوقت الذي طالب فيه موسيماني بضرورة وضع اللاعبين السالف ذكرهم بالأعلى على قوائم الإعارة أو البيع النهائي حتى يتم التعاقد معهم بواسطة الأندية الراغبة في ضم أي منهم لإعطائهم الفرصة للإجادة والإنطلاقة الحقيقية.

وقال الخطيب أن فخري صاحب الـ22 ربيعًا يعد من اللاعبين المميزين ولا يمكن الموافقة على رحيله خاصةً أنه يجب أن يحصل على فرصة حقيقة للمشاركة مع الفريق الأول مثل العربي بدر وأحمد كوكا وغيرهم من اللاعبين.

إنضمام فخري للنادي الأهلي

يُذكر أن النادي الأهلي قد حصل على توقيع فخري قبل أربعة أوام قادمًا من فريق نادي غزل المحلة مقابل مليون و800 ألف جنيه وهو الذي يقدم مستويات رائعة مع فريق الناشئين بالقلعة الحمراء ما جعل الخطيب يرفض رحيله.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا