تقارير تكشف عن إمكانية مزاملة إيرلنج هالاند لمحمد صلاح في برشلونة الموسم القادم

نشرت تقارير صحفية خبر يفيد رغبة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في التعاقد مع إيرلنج هالاند لاعب فريق بورسيا دورتموند الألماني، ويسعى النادي الكتالوني لإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف البلوجرانا بعد تراجع أداء الفريق خاصة بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي.

 

لابورتا يخطط للتعاقد مع إيرلنج هالاند

ونشرت صحيفة “الماركا” الإسبانية خبرًا يفيد إن لابورتا لديه ما يكفى من أموال من أجل تغطية رواتب اللاعبين وإبرام صفقات جديدة أبرزها النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الذي لا يريد الإفصاح لوسائل الإعلام عن اهتمام الفريق الإسباني به للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة “الماركا” أن لابورتا قام بأخبار إدارة برشلونة بأنه سيتعاقد مع هالاند في الصيف القادم، ليكون بصحبة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في التعاقد معه مهما كلف خزينة النادي.

وأوضحت الصحيفة أن خوان لابورتا يصب تركيزه نحو الحصول على خدمات النرويجي وإقناعة بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني الذي ستكون فرصته كبيرة مقارنة بريال مدريد الذي يتواجد فيه فينيسوس جونيور، كريم بنزيما، وفي المستقبل كيليان مبابي.

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة “EL Nacional” الكتالونية أن تشافي أكد لرئيس النادي ضرورة التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو القادم خاصة بعد رحيل ميسي.

وأردفت الصحيفة الكتالونية أن تشافي يحاول إرضاء جماهير برشلونة بعد الفترة العصيبة التي يعيش فيها الفريق سواء في الفترة الحالية أو السابقة.

ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح

يذكر أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تسعى من أجل تجديد التعاقد مع محمد صلاح الذي يعد من ركائز الفريق خلال الفترة الماضية بجانب كلًا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا