أنشيلوتي: كلاسيكو الغد «يقلقني».. وبرشلونة يمتلك هوية جيدة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي ستُقام غدًا الأربعاء، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

أنشيلوتي يتحدث عن مباراة الغد أمام برشلونة

أكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الثلاثاء على أن هناك بعض من القلق والعاطفة لمباراة الغد لأنها «الكلاسيكو»، مشيرًا أنه يحب أن يلعب هذا النوع من المباريات ومباراة الكلاسيكو دائمًا ما تكون متكافئة”.

وأضاف:” نستعد للمباراة بشكل جيد، ولدينا الحماس والأسلوب الذي نريده من أجل تحقيق الفوز باللقب ونريد العودة إلى مدريد بالكأس”.

وأوضح:” في أي مباراة قد يحدث أي شيء، الفوز أو الخسارة، وغدًا لا يمكننا التعادل لذا علينا أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة، فنحن سنلعب ضد خصم قوي واجه بعض المشاكل هذا الموسم، لدينا نفس الهدف”.

أنشيلوتي يتغازل في برشلونة

وأكمل:” برشلونة لديه الآن جزء من المحاربين القدماء مثل بيكيه، ألأبا وبوسكيتس وجزء شباب مثل خافي، نيكولاس جونزاليس وقد يكون لديهم مستقبل عظيم وأنا معجب ببرشلونة لديهم فكرة واضحة عن المباراة التي يريدون لعبها ولديهم هوية جيدة وتسير بشكل جيد، ومع أفكارهم وسلوكهم سيتحسن الفريق “.

وأتم: ” كل المباريات تخيفني فمثلًا مباراة فالنسيا كنت متوترًا، كذلك الأمر في مباراة الغد، سأكون قلقًا حين يعتقد اللاعبين بأننا المرشحون للفوز، ولكنهم لا يفكرون في ذلك فبيئتنا لا تسمح، نفكر في لعب مباراة جيدة وبذل قصارى جهدنا للفوز”.

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن وقوع برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، فيما سيواجه أتلتيكو مدريد فريق أتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا