رامي عباس يثير الشكوك حول تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

رامي عباس يثير الشكوك حول تجديد عقد محمد صلاح

نشر رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صورة ساخرة مساء اليوم الخميس 20 يناير 2021 عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تثير الشكوك حول إمكانية تجديد عقد الفرعون المصرى مع الريدز.

 

تغريدة رامي عباس وكيل محمد صلاح المثيرة للجدل

نشر رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صورة تجمعه مع صلاح وهو يضحك خلال جلوسه على طاولة مرتديا قميص نادي ليفربول المخصص للتدريب فى بداية انتقاله إلى الفريق الإنجليزي.

ولم يكتب عباس أى تعليق على الصورة ولكنها كانت كافية للإشارة إلى مفاوضاتهم مع الريدز، وفتحت التغريدة باب توقعات لإمكانية وضعها الوكيل ليسخر من شىء ما فى المفاوضات بين الطرفين.

 

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023 حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى تمديد عقده ولكن طلبات اللاعب المادية فى العقد تبدو كبيرة على إدارة ليفربول.

حيث يطلب محمد صلاح راتبًا أسبوعيًا قيمته 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعرقل التوصل لاتفاق مع نادي ليفربول فى الوقت الحالى.

 

أرقام النجم المصري مع ليفربول

وتمكن محمد صلاح مع ليفربول من تحطيم العديد من الأرقام القياسية، حيث سجل محمد صلاح مع الريدز في موسمه الأول 44 هدف كأكثر لاعب فى تاريخ ليفربول تسجيلا للأهداف، كما سجل الفرعون المصرى مع ليفربول فى 4 مواسم, 107 هدفا ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا