الاتحاد الغاني يتخذ قرار هام بعد فضيحة «كاميرون 2021»

اتخذ الاتحاد الغاني لكرة القدم اليوم السبت قرارًا هامًا بعد فشل المنتخب الأول من استكمال مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 من فبراير المقبل.

قرار اتحاد الغاني بعد الخروج من أمم إفريقيا

وقرر الاتحاد الغاني إقالة الصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني للبلاك ستارز بعد مرور 4 أيام فقط من خروج المنتخب من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

وكشف موقع «غانا سوكر نت » أن قرار إقالة راجيفيتش من تدريب منتخب غانا جاء بعد ساعات من طلب وزير الرياضة الغاني من قبل الاتحاد بإجراء إصلاح شامل في الجهاز الفني عقب الخروج من الدور الأول بأمم إفريقيا.

وكانت وزارة الرياضة الغانية قررت عقد اجتماع مع المسؤولين في اتحاد الكرة المحلي أمس الجمعة من أجل الكشف عن أسباب خروج المنتخب الغاني من بطولة أمم إفريقيا بشكل مبكر والتي على إثرها طالبت وزارة الرياضة إنهاء عقد راجيفيتش بأثر رجعي.

مشوار منتخب غانا ببطولة كأس الأمم الإفريقية

وخرج منتخب غانا من الدور الأول بأمم إفريقيا بعد أن حصد نقطة وحيدة وجاء في المركز الرابع في المجموعة الثالثة التي كانت تضم المغرب، الجابون وجزر القمر، حيث خسرت غانا بهدف أمام المغرب، ثم تعادلت مع الجابون بهدف لكل منهما قبل أن تتلقى هزيمة مفاجأة أمام جزر القمر بثلاثة أهداف لهدفين.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا