الكاف يعلن عن التشكيل الأفضل لدور المجموعات بأمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن التشكيل الأفضل لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية «توتال إنرجيز الكاميرون 2021» والتي تُقام خلال الفتر من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

ثلاثي مصري في التشكيل الأفضل لدور المجموعات

وشهدت التشكيل تواجد ثلاثي منتخب مصر محمد صلاح، محمد الشناوي وأحمد حجازي، حيث جاء صلاح على مقاعد بدلاء التشكيل، بينما جاء الشناوي وحجازي كأساسيين، كما شهد التشكيل أيضا تواجد علي معلول نجم منتخب تونس وكذلك أشرف حكيم نجم منتخب في التشكيل الأساسي للأفضل.

وجاء التشكيل الأفضل الذي أعلنه الكاف على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (مصر)

خط الدفاع: جيسلان كونان (كوت ديفوار) – أحمد حجازي (مصر) – ويليام تروست إيكونج (نيجيريا) – أشرف حكيمي (المغرب)

خط الوسط: موسى بارو (جامبيا) – إيف بيسوما (مالي) – نابي كيتا (غينيا)

خط الهجوم: سيمون موسيس (نيجيريا) – فينسنت أبو بكر (الكاميرون) – سفيان بوفال (المغرب)

وعلى مقاعد البدلاء كلًا من: أندريه أونانا (الكاميرون) – إيفان سلفادور (غينيا الاستوائية) – علي معلول (تونس) – عبده ديالو (السنغال) – ويلفيريد نديدي (نيجيريا) – ماساديو هايدارا (مالي) – كارل توكو إكامبي (الكاميرون) – جويلور كانجا (الجابون) – أمادو دياوارا (غينيا) – محمد صلاح (مصر) – ساديو ماني (السنغال).

مواعيد أولى مباريات دور الـ16 من أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام منافسات دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا غدًا الأحد والتي ستشهد مباراتين هم بوركينا فاسو أمام الجابون والتي ستُقام في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ونيجيريا أمام تونس والتي ستُقام في التاسعة مساءا.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل بدور ثمن النهائي من البطولة في تمام الساعة مساءا على ملعب جابوما.

 

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا