استعدادا لمونديال الأندية.. عودة «كبار الأهلي» بقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سموحة بكأس الرابطة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه استعدادا لمواجهة سموحة والتي من المقرر إقامتها غدا الخميس على ستاد الإسكندرية لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة.

عودة كبار الأهلي للقائمة

وشهدت القائمة عودة «كبار الأهلي» من أجل تحضيرهم للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي سنتطلق خلال الفترة من 3 حتى 12 من فبراير الجاري بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وضمت قائمة الفريق كلا من:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: محمود وحيد – محمد أشرف – محمد خليفة نصر – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – محمد هاني – كريم فؤاد – رامي ربيعة

خط الوسط: محمد فخري – أحمد أشرف – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر – لويس ميكيسوني – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – زياد طارق – وليد سلميان – بيرسي تاو

خط الهجوم: أحمد سيد غريب – محمد ياسر

تعليمات طبية صارمة لتقليل الإصابة بفيروس كورونا

وكان أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وقبل انطلاقه عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبين تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد لمواجهة سموحة غدا الخميس.

وبعد ذلك أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، قبل أن يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين.

وأدى ثلاثي حراس مرمى الأهلي « علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء»، تدريبات متنوعة ومكثفة تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس؛ بهدف التعامل مع مختلف المواقف خلال المباريات في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمنافسات المقبلة.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

Image

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا