عاجل.. وليد سليمان يعلن رسميًا اعتزاله كرة القدم

أعلن المصري الدولي وليد سليمان البالغ من العمر 37 عامًا منذ قليل رسميًا اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم الجاري. حيث أعلن اللاعب ذلك القرار على حسابه على انستجرام بعد انتهاء المباراة مباشرة.

وجاء قرار وليد سليمان بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الهلال السعودي والتي فاز فيها الأهلي المصري برباعية نظيفة، ليحصل اللاعب المخضرم على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية برفقة نادي القرن الإفريقي للمرة الثانية في مسيرته.

كما لعب وليد مع المنتخب المصري ما يزيد عن 25 لقاء دوليًا، سجل خلالهم هدف وحيد أمام المنتخب القطري في احدى المباريات الودية.

مسيرة وليد سليمان مع النادي الأهلي

ويأتي اعتزال وليد بعد استمراره لما يقارب العشر سنوات مع النادي الأهلي، والتي فاز فيها بعديد البطولات المحلية والقارية. حيث حصل وليد على 6 بطولات للدوري المصري، وأربع بطولات لدوري أبطال إفريقيا، وثلاثة بطولات للسوبر الأفريقي، عوضًا عن بطولة للكونفدالية. كما حصل وليد على عديد البطولات المحلية مثل كأس مصر مرتين والسوبر المصري خمس مرات.

لعب الجناح الدولي ما يزيد عن 200 لقاء بقميص النادي الأهلي، سجل خلالهم 45 هدف بقميص المارد الأحمر. كما سجل وليد هدفه الأخير بقميص الأهلي أمام الإنتاج الحربي في يناير لعام 2021.

موسمه الأخير مع الأهلي

ويلعب وليد سليمان موسمه الأخير مع الأهلي، حيث يتطلع لعديد من التحديات الأخيرة في مسيرته قبل الإعتزال. ومن المعلوم أن الأهلي ينافس على جميع البطولات المتاحة محليًا وقاريًا، مما يضع فرص أمام وليد سليمان للتتويج بعديد الجوائز والألقاب مرة اخرى. وذلك قبل اعتزاله في نهاية الموسم وترك النادي الأهلي.

وفاز وليد سليمان بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي كذلك في الموسم الحالي بعد الإنتصار على الرجاء بركلات الترجيح في النهائي.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا