“اللائحة بتقول ايه؟ “..ماذا سيحدث لو واصلت مصر والسنغال التعادل في تصفيات المونديال؟

مع مجئ المنتخب المصري لكرة القدم ضد السنغال، يتسأل الكثير من المصريين عن سيناريو مباراة الذهاب المؤهلة لنهائي مونديال 2022 في قطر.
(مصر والسنغال)
ويستعد المنتخب لمواجهة السنغال علي ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 25 من الشهر الجاري ويشارك في المباراة الأولي 60 ألف متفرج، وتقام مباراة الإياب في 29 من الشهر الجاري، نفس الشهر في داكار علي ملعب السنغال.
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق أن مباراة الإياب ستقام علي ملعب الفريق الأعلي تقييما، مؤكدا هيمنة السنغال علي حساب الفراعنة.

(قائمة التأهل لنهائي المونديال مع تعادل مصر والسنغال)
كما حدد الاتجاه طريقة اختيار الفائز في المباراة والتأهل لكأس العالم 2022 في قطر. وأصدرت قراراً بموجبه في حالة التعادل، سيتم تحديد الفائز بناءً علي عدد الاهداف المسجلة، وفي حدث تساوي عدد الاهداف، واستخدام عدد الاهداف المسجلة خارج الملعب من قبل الفريقين ويتم احتسابها علي أساس الهدف. هدفان خارج الأرض، إذا تعادل الفريقان في مباراة الذهاب والإياب وإذا كانت النتيجة ونفس الهدف، فسيتم الوقت الإضافي.

إذا سجل كل من الفريق الزائر والفريق الضيف هدفاً واحداً في الوقت الإضافي، فسيتم احتساب الهدفين. حتي إذا سجل كلا الفريقين هدفاً واحداً ،سيتقدم الفريق الزائر الي الوقت الإضافي لتعادل المباراة وسيتم تحديد الفائز بواسطة ركلات الترجيح.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا