بعد الاداء الغير مرضي..اول تعليق من حسين الشحات بعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

علق حسين الشحات لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي علي اداء لاعبي الفريق في جولة اليوم امام الرجاء المغربي حيث اجتمعالفريقان اليوم  السبت علي ملعب الاستاد وي السلام لحساب مباريات ذهاب الدور الربع النهائي من دوري ابطال افريقيا للموسم الجاري2021/2022.

اول تعليق من حسين الشحات بعد جولة الاهلي والرجاء المغربي

وقد حقق المارد الاحمر الفوز علي الرجاء المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف قبل مباراة الاياب التي ستجمع بينهم في الجمعه القادمة عليملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وفي مقابلات تليفزيونية ادلي بها حسين الشحات عبر قناة بي ان سبورتس بعد نهاية المباراة قال ان فريقه قادر ويستطيع احراز اهدافخارج ملعبه امام اي خصم يلعب ضده في بطولة دوري الابطال.

واضاف:”الاهلي بامكانه زياده اهدافه امام المنافسين ايا كان الخصم المقابل وحدث ذلك خلال البطولة قبل الماضيه والبطولة الماضية حيثنستطيع علي تحقيق الفوز واحراز اهداف خارج ملعبنا في الادوار الاقصائية“.

واكمل:”نلعب من اجل الفوز في جميع المباريات وسوف يعمل باقي الفريق علي تضييق المساحات بالمغرب وبعدها محاولة فرض سيطرتنالتحقيق المراد“.

وانهي حديثه بان اللاعبين اضاعوا العديد من الفرص كان من الممكن احراز اهداف اخري خلال المباراة اليوم لكن نعد الجمهور بالعودةبتذكرة العبور للدور نصف نهائي من المغرب الاسبوع القادم .

واحرز حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الاهلي في الدقيقة العشرين بعد ان افتتح التسجيل اللاعب عمرو السولية من ركلة جزاء فيالدقيقة التاسعة.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا