عاجل .. ريال مدريد يُعلن عن مفاجأة سعيدة لجماهيره قبل مباراته أمام السيتي

ظهرت مفاجأة سعيدة في نادي ريال مدريد خلال الساعات الماضية  قبل مواجهته المنتظرة من جماهير الفريقين أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس والعشرون من شهر إبريل 2022 ، في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

ريال مدريد يؤكد وجود دافيد ألابا وفيرلان ميندي في المباراة القادمة

صرحت أحد المصادر الصحفية من العاصمة الأسبانية بقلق ريال مدريد من عدم مشاركة دافيد ألابا وفيرلان ميندي بسبب بعض المشاكل العضلية التي يعانوا منها حيث أنهم من أهم لاعبي الفريق وسيكون لهم بصمة قوية في المباراة القادمة المقرر قيامها الأسبوع الجاري علي ستاد الأتحاد في إنجلترا.

ومن الجدير بالذكر أن النمساوي دافيد ألابا غادر تمرين الجمعة الماضية بسبب بعض المشاكل التي تعرض لها في آخر مواجهاته أمام فريق أوساسونا في بطولة الدوري حيث كان يشعر ببعض الألم في الفخذ الأيمن قبل أن يحصل علي التصريح الطبي.

اما عن الفرنسي فيرلان ميندي فهو تدرب بمفرده بعد أن تخلص من الآلام العضلية التي كان يُعاني منها منذ مباراة الإياب في الدور ربع النهائي أمام تشيلسي والتي انتهت 3 – 2 لصالح تشيلسي.

وحصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي تصريح من أطباء الفريق بموافقة علي مشاركة الثنائي في مواجهة السيتي القادمة والذي سيترشح الفائز منه للدور النهائي لمواجهة الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع ليفربول وفياريال .

ووصل السيتي لدور نصف النهائي علي حساب أتلتيكو مدريد الأسباني وتم أقصاء حامل لقب النسخه الماضية نادي تشيلسي علي يد ريال مدريد.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا