نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى كبير أوروبا هذا الصيف

تلقى الفريق الأول لكرة القدم نادي جالاتا سراي عرض من أحد الفرق الكبرى في أوربا من أجل التعاقد مع نجم منتخب مصر مصطفى محمد، وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم أن الفريق التركى قد تواصل مع مهاجم مصر الأول لكشف رغبة الاعب إتجاه العرض المقدم له.

 

عرض فرنسي لمصطفى محمد

و أكدت التقارير أن الاعب المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، قدت تلقى عرض من أحد الفرق الفرنسية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري من أجل الحصول على خدمات الاعب.

 

ويذكر أن مصطفي محمد يلعب في الفريق التركي منذ عام 2021، قادمًا من نادي الزمالك المصري على سبيل الإعارة، ولكن تم تفعيل بند الشراء من قبل جالاتا سراي في شهر ديسمبر الماضي مقابل 4 مليون دولار.

 

وأكدت صحيفة ” تاكفيم” التركية أن فريق تورلوز الفرنسي قد تقدم بعرض رسمي للفريق التركي من أجل التعاقد مع الشاب المصري، ويذكر أن الفريق الفرنسي قد حصل على بطولة الدوري الفرنسي للدرجة الثانية و صعد إلى الدوري الفرنسي الممتاز.

 

و أوضحت الصحيفة إلى أن فريق تورلوز قد تقدم بعرض رسمي مقابل 4 مليون يورو ولكن الفريق التركي يرغب في مبلغ مالي أكبر، ومع العلم قد اقترب اللاعب المصري الرحيل مقابل 6 مليون يورو بعد جلسة مناقشات بين الطرفين.

 

رغبة مصطفى محمد

 

أكدت بعض الصحف المقربة للاعب المصري، أن مصطفى محمد يرغب في الرحيل إلى الدوري الفرنسي، من أجل خوض تحدي جديد في دوري قوي، ويقترب المصري من الرحيل، حيث رغبة الاعب سوف تحسم الأمور.

crossorigin="anonymous">
قد يعجبك أيضًا